pregnancy
image

‎برنامج لحظر الاعلانات على هاتفك


 ‎تطبيق منع وحظر الإعلانات على اندرويد و الايفون الذي يقوم بحظر ومنع جميع انواع واشكال الاعلانات من نظام اندرويد والأيفون بالكامل ويعمل على ازالتها من كل التطبيقات بما فيها الالعاب والمتصفحات وغيرها ليتمكن المستخدم من تجربة افضل للتطبيقات دون ازعاج او مضايقة من كمية الاعلانات المحشوية داخل التطبيقات.

 1- تطبيق (Adblock Plus (ABP من اجل منع وحظر الإعلانات على اندرويد

هو تطبيق ذو مصدر مفتوح ويحتوي على خيار منع الإعلانات المزعجة ولكن تثبيت أي تطبيق ad-blocker يحتاج إلى تفعيل السماح بتحميل تطبيقات من مصادر غير معروفة كما أنك سوف تحتاج إلى Sideloading بما أن جوجل قد قام بحذف تطبيقات ad-block من متجر جوجل بلاي وها هي الخطوات اللازمة للقيام بذلك : اذهب إلى الإعدادات Settings > ثم التطبيقات ” Applications ” أو الأمان ” Security ” في هواتف أندرويد 4.0 وأعلى > انتقل إلى خيار مصادر غير معروفة ” Unknown sources ” قم بتفعيلها والضغط على موافق ” Ok ” وبهذه الطريقة يكون هاتفك الأندرويد على استعداد لتنزيل تطبيقات منع الإعلانات . تنزيل وتثبيت Adblock Plus لمنع وازالة الإعلانات 1- افتح المتصفح في جهازك وقم بتحميل Adblock Plus لأندرويد وسوف يستلم هاتفك ملف adblockplusandroid-version.apk. : APK 2- انتقل إلى حيث يتم الاحتفاظ بالملفات التي يتم تنزيلها في هاتفك وقم بتثبيته أو عبر : مدير الملفات > مدير التطبيقات > APK > تثبيت وعندها سيبدأ تطبيق Adblock Plus في منع الإعلانات ويمكنك تعيين المزيد من الخيارات من داخل إعدادات التطبيق .


 2- تطبيق 1Blocker من اجل منع وحظر الإعلانات على الأيفون


 ‎من الصعب جدا ايجاد تطبيق مجاني جيد لمنع الاعلانات لذلك سعدنا جدا عند عثورنا على تطبيق 1Blocker في المتجر. مع هذا التطبيق يمكنك منع الإعلانات بسهولة والابتعاد عن المعلنين الذي يحاولون تعقبك. وفقا للمطور, باستخدامك ل 1Blocker سوف تتمكن من تقليل وقت تحميل الصفحات الى  50٪ لمساعدتك على توفير عمر البطارية.


شكرا لتعليقك